منتديات فارس الاحلام
منتديات فارس الأحلام ترحب بزائريها الكرام وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع خلال تصفح المنتدى كما يشرف إدارة المنتدى تسجيلكم على أمل ان المنتدى قد ينال اعجابكم تحياتى مدير المنتدى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل تقبل بحضور زفاف من كنت تحب؟؟؟
الجمعة أبريل 26, 2013 11:38 pm من طرف ديما الحب

» صور أنمي رومانسية
الجمعة ديسمبر 21, 2012 2:56 pm من طرف ساحرة البشر

» همسات قلبي الحائر
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:59 pm من طرف ساحرة البشر

» تعرف على شخصيتك من خلال العيون
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:41 pm من طرف ساحرة البشر

» هناك أشياء لا يعرفها الرجال عن المرأة
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:31 pm من طرف ساحرة البشر

» ستة عشر سبب لتعرف انك تحب....
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:19 pm من طرف ساحرة البشر

» عشان تكوني بنت ((الكل يتمناها))...
الإثنين ديسمبر 03, 2012 2:57 pm من طرف ساحرة البشر

» تحميل فيديو كليب لتامر عاشور كلموها عني
الإثنين ديسمبر 03, 2012 2:49 pm من طرف ساحرة البشر

» •¦[• .قــــاعـــه.. زفــــاف.. غيــــر.•]¦•
الإثنين ديسمبر 03, 2012 2:44 pm من طرف ساحرة البشر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فارس الاحلام
 
رهين الماضي المؤلم
 
ديما الحب
 
عاشقة أمير الأحلام
 
Dark Angel
 
love you medo
 
همسة حب
 
الدمعة الحزينة
 
fatmaa
 
اسير الاحزان
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 142 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمد كمال فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1236 مساهمة في هذا المنتدى في 499 موضوع


شاطر | 
 

 *- علمني صمتى -*-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهين الماضي المؤلم
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 28
المزاج : التصميم والابداع

مُساهمةموضوع: *- علمني صمتى -*-   الخميس سبتمبر 17, 2009 1:43 pm

*- علمني صمتى -*-
أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )
-*- علمني صمتى -*-
إن الإنعـزال عن الناس .. عذابٌ مُمتـع !!
أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه
-*- علمني صمتى -*-
أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :
( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )
-*- علمني صمتى -*-
إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات
أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي
وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة
أن لا أظلم أحداً .. بـل أكون عادلـة ولا أميـل لأحد
-*- علمني صمتى -*-
أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة
أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان
-*- علمني صمتى -*-
أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي
أن أكون عضـواً فعـالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على أكمل وجـه
إن كل شخص لـه طابع خاص يختلف تمامـاً عن طوابـع الآخريـن
وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها

-*- علمني صمتى -*-
إن الثقـة بالنفس تجعلنى دائماً في علـواً ورفعـة .. ولاتجعلنى فى أدنى المستويـات
أن أحتـرام الغيـر ليس خوفـاً منهـم والميـل للمصلحـة .. لا .. إنما لكسب أحتـرامهـم لي أيضـاً

-*- علمنى صمتى -*-
أن أكتشف الآخريـن قبـل أن يكتشفوا من أنـا .. وما هي كينـونتي

إن الصمت أحيانـاً لفئـة من الناس رحمـة لهم .. قبـل أن يكون رحمـة لنـا
فصدقـاً .. إذا كان الكلام من فضـة .. فالصمت من أغلى أنـواع الذهب

-*- علمنى صمتى -*-
أن أضـع بعض الناس تحت المِجهـَر .. ومعرفـة من الذي يستحق
ومن لا يستحق !! أن أعطيـه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف
فهذا ليس غـروراً .. إنمـا أختصـاراً للوقت

-*- علمنى صمتى -*-
فالحُب الحقيقى هوالحُب الصامت في الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الاحلام
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : التصميم والابداع
المزاج : الشعر

مُساهمةموضوع: رد: *- علمني صمتى -*-   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:35 pm

مشكور يا غالي علي الموضوع الرائع

يعطيك الف عافية بارب

تقبل مروري

تح ـــــياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fares-alla7lam.alafdal.net
 
*- علمني صمتى -*-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس الاحلام :: 
الشعر وهمس الخواطر
 :: منتدى الشعر
-
انتقل الى: