منتديات فارس الاحلام
منتديات فارس الأحلام ترحب بزائريها الكرام وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع خلال تصفح المنتدى كما يشرف إدارة المنتدى تسجيلكم على أمل ان المنتدى قد ينال اعجابكم تحياتى مدير المنتدى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل تقبل بحضور زفاف من كنت تحب؟؟؟
الجمعة أبريل 26, 2013 11:38 pm من طرف ديما الحب

» صور أنمي رومانسية
الجمعة ديسمبر 21, 2012 2:56 pm من طرف ساحرة البشر

» همسات قلبي الحائر
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:59 pm من طرف ساحرة البشر

» تعرف على شخصيتك من خلال العيون
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:41 pm من طرف ساحرة البشر

» هناك أشياء لا يعرفها الرجال عن المرأة
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:31 pm من طرف ساحرة البشر

» ستة عشر سبب لتعرف انك تحب....
الإثنين ديسمبر 03, 2012 3:19 pm من طرف ساحرة البشر

» عشان تكوني بنت ((الكل يتمناها))...
الإثنين ديسمبر 03, 2012 2:57 pm من طرف ساحرة البشر

» تحميل فيديو كليب لتامر عاشور كلموها عني
الإثنين ديسمبر 03, 2012 2:49 pm من طرف ساحرة البشر

» •¦[• .قــــاعـــه.. زفــــاف.. غيــــر.•]¦•
الإثنين ديسمبر 03, 2012 2:44 pm من طرف ساحرة البشر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فارس الاحلام
 
رهين الماضي المؤلم
 
ديما الحب
 
عاشقة أمير الأحلام
 
Dark Angel
 
love you medo
 
همسة حب
 
الدمعة الحزينة
 
fatmaa
 
اسير الاحزان
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 142 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمد كمال فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1236 مساهمة في هذا المنتدى في 499 موضوع


شاطر | 
 

 أي النساء تلد مثله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديما الحب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 25
العمل/الترفيه : فنون
المزاج : رايئة

مُساهمةموضوع: أي النساء تلد مثله   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:50 am

أي النساء تلد مثله






الحاجب : مولاي أمير المؤمنين .. هذا رسول من بلاد الفرنجة بالباب ...

يشير الخليفة بيده .. ويدخل الرسول مطأطئ الرأس حتى يقف بين يديه ..

الرشيد : هات ما عندك ..

يمد الرسول يده برسالة .. يأخذها الحاجب من يده .. ويعطيها الخليفة ..

يفتح الخليفة الرسالة :

من نقفور ملك الروم إلى هارون ملك العرب أما بعد : فإن الملكة التي كانت قبلي أقامتك مقام الرخ وأقامت نفسها مقام البيدق ، فحملت إليك من أموالها وذلك لضعف النساء وحمقهن ، فإذا قرأت كتابي فاردد ما حصل قبلك وافتد نفسك وإلا فالسيف بيننا !


تغيّرت ملامح الرشيد .. احمر وجهه .. انتفخت أوداجه .. كأنه بركان يستعد للثوران .. أو قنبلة بدأ عدّها التنازليّ لتنفجر ..

دارت في ذهنه صور ملتهبة .. تحركها ريح عاصف من الغضب .. ويؤججها وقود شديد الانفجار من الأنفة والشموخ ..

ما هذا ؟؟

هذا الكلام موجّه لأعظم أمراء الأرض ؟؟

هذه الرسالة ترسل إلى من وطئت جيوشه وكتائبه مشارق الأرض ومغاربها ؟؟

ومن نقفور هذا ؟؟ أنا لا أعرفه !!

وهل يستحق أصلا أن أقرأ اسمه ؟ أو أنظر في رسالته ؟؟

ليتني استقبلت من أمري ما استدبرت .. إذا لما فتحت الرسالة .. ولا قرأت سطورها ..

نظر الخليفة إلى الرسول نظرة صقر غاضب .. وكأنه يردد في جوانحه قول النبي صلى الله عليه وسلم (( لولا أن الرسل لا تقتل لقتلتكما ))

لم يكن لديه من الوقت ما يكفي لطلب ورقة يكتب فيها ردا على هذا المتطاول .. فالغضب قد بلغ أشده .. والقلب يحتاج لعملية سريعة تريح ما تأجج بداخله من بركان الغيظ الهائج ..

لم يكن أمير المؤمنين يرى أن هذا الدعيّ النكرة يستحق أن يخسر لأجله قطعة من كتاب !!

قلب الأسد الورقة .. وخطّ على ظهرها كلمات بقيت منقوشة على ذاكرة التاريخ ..

هذه الكلمات قليلة .. ولكنها تغني عن ملايين الكلمات التي نسمعها اليوم عن الشجب والاستنكار والاعتراض ..

هذه الكلمات معدودة .. ولكنها تغني عن آلاف الملفات التي ترزح تحتها أدراج قضايانا ودواليب مصائبنا ..

كلمات .. تعني كل معاني العزة والشموخ والتحدي ... لماذا ؟؟

لأنها لم تصدر ضمن مواثيق الأمم المتحدة .. وليس لها رقم في قرارات مجلس الأمن الدولي ...

كلمات - برغم طول العهد بها .. وبعد الزمان بيننا وبينها - إلا أنها تشعّ كل يوم قوة ومجدا .. وأنفة وسموّا ..

كلمات .. ترسم صورة ذلك البركان الهائج يثور على مساحة التاريخ ..

كلمات .. لا تحتاج إلى شرح أو توضيح أو إعادة .. فالمثل يقول (( كلام الملوك لا يعاد ))

تبّا لك يا نقفور .. أيّ مصيبة هذه التي أوقعت فيها نفسك ؟

تبّا لك يا نقفور !! أهكذا تخاطب أسيادك ..؟؟

تبّا لك يا نقفور .. ثم تبّا لك .. هل كنت بكامل قواك العقلية وأنت تخطّ هذه الرسالة ..؟؟ لا أظن ذلك !!

يا نقفور .. بما أنك تطاولت على أسيادك .. فخذ هذا الرد على ظهر رسالتك .. لتكون وصمة عار على جبينك .. على طول الزمن .. وممر التاريخ ..




مِنْ هَارُونَ أَمِيرِ المؤْمِنِينَ إِلى نُقْفُورَ كَلبِ الرّومِ ! قَرَأتُ كِتَابَكَ يَا ابنَ الكَافِرَةِ ! وَالجَوَابُ مَا تَرَاهُ دُونَ مَا تَسْمَعُه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love you medo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
المزاج : كتابة الشعر

مُساهمةموضوع: رد: أي النساء تلد مثله   السبت يناير 16, 2010 4:49 pm

أي النساء تلد مثله
قصة جميلة جدا

يعطيكي العافية يارب

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أي النساء تلد مثله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس الاحلام :: 
منتدى ادم وحواء
 :: قسم حواء
-
انتقل الى: